كتبت لك..عن أحلام من ربيع لا يأتي...وأخبرتك.. عن شهد الكلمات ..حين يزهر في صمتي...و عن خربشات أنامل...ترسم حكاية عشق...يعبث في أمسي...
وعن بوح يتكرر بين رغبتي و عويل صوتي....
ثم ...
أتعبني...تمزيق الكلمات في جوفي....ويئست من جنوني..ساعة خوفي...و رعشة تولول.....في مراسيم بوحي...
فألقيت بكل ما كتبت..ساعة ضعفي..وراء ظني...وهلوستي...و نوحي..
وبين انكساري...و حيرتي ويأسي...
ابتسمت لصمتي.....واعتذرت لجراح ...جرعتها كل مرة...خيبة همسي..
فصفق..الضياع لكبرياء ..يوحي..إلي...
أن: الصواب: عزة نفسي...
فلم نلتقي....
ملاك زهرة...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق