السبت، 21 أبريل 2018

كنت لي نسمة للشاعرة فاطمة جمال

كنت لي نسمةً تلفحُني تناجيني بالهجير أتوق لأمسح قطرات جنّدتها حرارة شمس حارقة وأطوف بقلبك سبعا 
وأسعى سبعا وأرجم 
عين الحاسد خمسا
 وأكون حاجة في محرابك
مطر أحبة سكنوا 
حقول قمحي وغزلت
 ضفائري لهم
تناول قربان شوقي
 فأنا في معبد هواك
 أكتب شعري..
لهواك العبق والشوق رسولي
مهما تخيلتك وصعَّدَتْ أنفاسي فقد أنسيتها إسمي..
قد أَمر لها بهمس
 القوافي فجودي....؟!
وأدور بين ذراعيك وتلفحُكَ خصلات بريئة على جبين أضاء قلبي
وأحتويك عمرا وأبقى
 بين حناياك طفلة
كم أشتاق عناقك
 علمني أن أتنفس
 وأشهق بك....
فاطمة جمال

ليست هناك تعليقات:

الأكثر مشاهده