اكتب اليك وانا غارق بمأساةِ
لاعرفت الهوى ولا غرقت بملذاتي
كنت مشغول عن الدنيا وسحرها
لحين اقتحمت بعطرك أمسياتي
قاسيت من ظلمك وحدي دون
شكوى لانني تعودت حزن الملماتِ
لن اموت بعوزٍ لحنينك وحبكَ
ساضمد جراحي وأدفنُ أنّاتي
واجدد النفس كبرياءً وشموخا
على ماتبقى من صدى لوعاتي
كقلاع صمود في ليل عاصفٍ
لا ياِّنُ ولايتوجع تحت الضرباتِ
واحسن التقدير لشخصك ببلادٍ
يعتنقُ الحب ليمرر سيل الكذباتِ
وأومن ايماناً صادقاً لاتشابهُ بيننا
انتَ ماكرٌ وثعلبٌ يجيد المخاتلاتِ
انت في مسار الهدبِ ترجع صدى
لدمعٍ يشن حروباً وهجماتِ
وانا كحلٌ ذابل بليلِ اسى يهدي
الحب بعطاءٍ ومكرماتِ
* ياسمين *

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق