قطوف من ديوان خواطري
"شذرات انثى السراب"
عام الحرب..عام الحُب..عام الألم..عام الأمل...كان مروعاً موحشاً.....قبلك....صار رائعاً مؤنساً..قُربك يا تلك الاحزان
المتربصة على شُرفات احلامي اما آن..ان تُلملمي وشاحك
الاسود وتغرُبي..فكفاكِ عزفاُ..على نوتة ايامي..اما
آن للشروق..ان ينتشر...يُطارد خيوط الوهم المتسربل
في واحة اعوامي..إني اتوق لقطرة فرح..تُضمد جُرح...
مزقتهُ لعنة الغياب..عام جديد..فصولهُ...شفتاكِ..عيناكِ..
مركب سرور وسط امواج الشرور..عامٌ اودعهُ..كان حقاً
مؤلماً..قبل اللقاء..صار..حقاً رائعاً..بعد العناق كانت اوائلهُ..
طبول حرب..قرعت خواتمهُ..اجراس حُب..اخر فصولهُ انتِ..بسمة..نِسمة فرحة.. امل.. كان رائعاً..سلم راية الحُب
لما يليه.شكرا لانهُ جزء منكِ..كُل عامٍ وانتِ الحُب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق