هل تذكرين؟
ام بعد الجريمة تنسين
وقت على الجريمة قد مضى
ألم تعودي من شبحي تخافين ؟
وهل هم على الفراق ارغموكي؟
أم انت كنتي تختارين؟
وبعد الصمت علمت اخيرا
ان هذا خيارك فعساكي الا تند مين
اما انا فسيجف دمعي الحزين
وعاصفة قلبي ستلين
وسأرحل عن ديار فيها تسكنين
وسامحوكي من مخيلتي كانكي فيها لم تنشأيين
وسأقول للرفاق قصتي طاغية وضحكت على مسكين .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق