الجمعة، 17 أغسطس 2018

ايها العيد لا تاتي (بقلم الشاعر حرف نازف )

ايها العيد لا تأتي بالغد
دموع الامهات لم تجف بعد
هلك سعيد
ولم ينجو سعد

ايها العيد
اي حسرات في بلادي اعد ????!!
يمننا السعيد 
وما به سعد

عراق النخيل
طال به السهد

شامنا والياسمين
ذبل بها الورد

اقصانا الجريح
وبكاء
كنيسة المهد.

ايها العيد ضحايا امتي
على كل يد
 من البحر إلى البحر
سفك دماء 
لا   تعد

والقاتل مأجور
يتجه للقبلة
يرفع كفيه
يارب لك الحمد..!!!!!

ايها العيد..لا تأتي الينا
فلا مساحة للفرح
لدينا
ولا نبتغي الصد

عد الينا بعد عام
بعد قرن
اوبعد الف عام
حين تبرق العيون القا
ويجف الدمع
على الخد

حين يذوب الحرمان عطاءا
وتفرح الطفلة بدميتها
تركض مع صحيباتها
في بيت الجد

عد الينا 
عند تباشير النصر
مع رايات المجد

او لا تعود ابدأ
فما زالت اجسادنا
تقدم قربانا
وأطفالنا تذبح عند كل حد

وبطون التخمة تأخذ حقها
وتتركها للموت
تارة من الحر
وتارة من البرد

ايها العيد.
لا تأتي

رحمة بالأم ورحمة بالولد
ورحمة بجرح كل بلد

تعال الينا يوم الحشر
او
ارحل
الى الأبد
.
بقلمي
حرف نازف
.
.

ليست هناك تعليقات:

الأكثر مشاهده