ليس هينا ما بحت به..
.اوجعتني وجرحتني حد اﻻلم .
..صعب وجدا من حسبتهم يوما اقرب الى الروح والمعتقد
...الكل يهون حكمه اﻻ من جعلته القريب الاوحد ..
أتكفر وتسحق بكلمات مزجت بالدمع والدم معا؟!!! .
.. اصبحت جرحا عميقا ﻻ يندمل.
. سيظل يشكو لربه ،رباه اين الخﻻص المكتمل.
.مالي سوى بابك فأرني الطريق الى سلام قلبي المؤتمل...
اسراء اسراء
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق