# مخطوط رسالةقديمة#
الى الأغنياء
نعم..نحن فقراء...
ولسنا واياكم سواء...
ولكننا...ها هنا...كما تنظرون...
نقاسمكم الأرض والسماء...
ورمل البحر...ونور الفجر...
ونخيل الصحراء...
ونأخذ حصصنا.. معكم بالتساوي...
من لظى الشمس..
ومن نسيم المساء...
ويعجبنا مرأى القمر...
من بعد ليالي المحاق...
اذا ظهر...
ونحمل اطفالنا الى الشاطئ...
وحدائق الألعاب...والى الملاهي...
لان أطفالنا.. ليسوا فقراء...
هم فقط ابناء الفقراء...
ونساؤنا...كباقي النساء...
يحملن حقائب اليد...
فيها العطر...والهاتف...
وباقي الأشياء...
ونحن ايضا...ندعى الى حفلات العشاء...
ونحضر ضيوف شرف...
في تكريم الرؤساء...
نعم ...ايها الاغنياء...
لسنا واياكم سواء...
ولكننا هاهنا...معكم...
نشارككم هذا الهباء...
ونلتمس الأعذار..لكل حماقاتكم...
نعم نحن فقراء...
نعم...ولسنا في الاملاك سواء...
لكننا لسنا مثلكم يا أغبياء..÷
محمد لبيب..." نقطة.عودة الى الشعر ".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق