***كرهتك يا إنتي***
هلأ تا رجعتي
بدك نحيي اللي فات
خلص كاس الخيانة
وصرنا ذكريات
حان لك اتذكرتي
ماضينا يا اللي مات
حزني والآهات
و سهدي بالليالي
عم داوي الحسرات
من الآخر اسمحيلي
متي لما غدرتي
خلص وقت السكات
بإيدك ماني لعبة
بكيتي ولا ندمتي
هيدا قرارك....
انتي يا اللي اخترتي
ذبتي بغمرة خيانة
لخط الرجعة قطعتي
محيتو لرسمك من بالي
لقلبي ما عدتي فتي
لما درتيلي ظهرك
غيرك كان بيداويني
طيبني مهما جرحتي
وصفيت شخص ثاني
عايش لحالو أماني
يلعن وج الخيانة
وبيغزل من ها الثواني
قصايد بكي ومعاني
مبحوح صوت الأغاني
بيكرهك يا أنتي....
الشاعر محمد السعداني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق