🕕🕕🕕دقت الساعة🕕🕕🕕
ارحلي دون رجعة ولا يهمك امري لن اتوسلك البقاء او حتى الانتظار
،اطلقي رصاص كلماتك التي ذخرتيها لهاذ اليوم ، وقد جعلتيها بالامس في حلة الازهار،
حطمي وعودا لم تكن إلا حلوة للصغار
،لن يفاجئني الامر فكنت اتوقع بل متأكد وانتظر قرارك ،
كنت أضحك في سري وانت محتارة في ايجاد حجة لرحيلك ،
ولا اخفي اني تمنيت ذلك ارحلي امضي ولا تلتفتي ، لست اهتم لرحيلك
لان برحيلك مولدي في عالم يخلو من نفاقك ،…… لن يحزنني وداعك ،
لكن اتحسر على ايام اغتالها وصالك
فرحا سعيدا ابلها في مسرح خداعك ، غبية ان تنتظري مني عتابك ،
هان حبك ..تهدم قصرك فضح امرك ارحلي واحفظي ماء وجهك...
ها انا احرق اوراقك واكسر اقلامك .
فقدت سلطتك و سقط نظامك… .انتهى زمانك.
Aimad Aimad
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق