....اصوات.....
السلطان احمد
-----------------
أصوات غريبه..
ألوانها جميله..
عاليه وبطيئه..
تجتاح مخيلتي..
رويدا رويدا..
تسير باقدامها..
فوق خشب الصنوبر ..
صوته الغريب..
نار في موقد الشتاء..
يدفء الجسد..
والروح...
تنفض عنها الغبار تعب ..
غريب صوت الليل..
في صحراء ..
اجتاحتها عاصفه..
خلفت قتلى الحب..
انين الأشجار.
رماد بموقد شيخ..
اتهاه ضيف ..
يرتشف قهوه عند صباح..
عند غدير العزيز..
صوتها وهي تغني..
على صوت خرير الماء..
انبت الياسمين ..
اجد أقدامي ..
بدون شعور..
تأخذني أسيرا..
لعذوبه صوتها..
حينها سقط الفارس..
ك قطر ندي..
يتمايل.
بين بزوخ الأمل..
ومسك يدها .....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق